SGC Kuwait

اكتشف جوهر خدماتنا

هي شركة تعملالشركة التخصصية الخليجية في مجال مقاولات الأصباغ ومواد البناء ومقرها الكويت، وهي تشق طريقها بنجاح عبر كافة العقبات لترسخ وجودها في الكويت بشكل خاص وفي منطقة الخليج عموما. في سوق مزدحمة بالعديد من الشركات التي تعمل في هذا المجال، تسعى الشركة الخليجية المتخصصة إلى أن تكون اسما بارزا في مجال مواد البناء بما يجعلها مختلفة عن جميع الشركات المماثلة التي تعمل في هذا المجال، ويتيح لها تقديم مجموعة واسعة من الخدمات التي لا تقدمها باقي الشركات المنافسة. ومع إدراكنا التام لجميع العوائق التي تواجه عملاءنا في مجال البناء، فإن خدماتنا تقوم بشكل أساسي على أعمال الطلاء وتركيب الأرضيات.
إن الأصباغ والأرضيات جزء لا يتجزأ من الصورة الجمالية الشاملة للمبنى. ونحن في الشركة التخصصية الخليجية نسعى لإحداث فرق في سوق خدمات الطلاء وتركيب الأرضيات عبر تقديمها بطريقتنا المتميزة التي تقوم على التجديد والابتكار.
ونظرا لخبرتنا الواسعة في مجال الأصباغ وتركيب الأرضيات، فنحن لا نهدف فقط إلى تطوير الخدمات التقليدية السائدة حاليا في السوق، بل ونسعى كذلك لتعريف عملائنا بالأساليب التي تساعدهم على اختيار الخدمة التي تناسب احتياجاتهم المحددة أكثر من غيرها.

ميثاقنا الأخلاقي

القيم والأخلاقيات

  • إن تحقيق أعلى مستويات الجودة هو معيارنا الأساسي؛ فنحن لا نتخلى عن الالتزام بجودة منتجاتنا وخدماتنا مهما كان السبب. عندما يتعلق الأمر بالأصباغ، فإن تحقيق أعلى مستويات الجودة مع مراعاة التفاصيل الأخرى هو العامل الرئيسي في تحديد مدى فاعلية ونجاح الخدمات المقدمة لعملائنا.
  • لا داعي للقلق، فخبرتنا الواسعة وحِرَفِيَّة طاقمنا ستمنحك كامل الثقة في كافة منتجاتنا وخدماتنا. كل ما عليك فعله هو تحديد الإطار الزمني الذي ترغب في استلام الخدمة ضمنه، وسيقوم فريقنا بتسليمك الخدمة المطلوبة في الوقت الذي حددته.
  • بخلاف ما يفعله العديد من المقاولين والشركات، فإننا نفضل ترسيخ هوية شركتنا وعلامتنا التجارية على تحقيق الأرباح السريعة؛ لذلك فقد اخترنا أن نعتمد المصداقية والنزاهة في عملنا. وبدلا من استخدام مواد ذات جودة منخفضة، فإننا نسعى باستمرار إلى اعتماد أرقى المواد ذات المواصفات العالمية العالية.
  • انطلاقا من شغفنا بما نقوم به، فإن كل عضو في فريقنا المتمرس يوجه كامل جهوده لتحقيق معايير الإتقان، والالتزام بمبادئ البناء المعاصر.
  • نحرص على الالتزام بشكل كامل ﺑﺎﻟﻘواﻋد اﻷﺧﻼﻗﯾﺔ لأننا نؤمن بأن النجاح لا يتحقق إلا بمحافظتنا على اعتماد المعايير الأخلاقية في كل ما نفعل. فعندما نقوم بتنفيذ عمل ما، فإننا لا نولي الاهتمام الواجب بالبيئة المحيطة فحسب، بل وبصحة عملائنا كذلك.

أضف لمسة من الجمال الداخلي والخارجي إلى محيطك!

لا ترضَ بأقل من الأفضل

كل واحد منا يستحق العيش أو العمل في بيئة مريحة، وهي بيئةٌ الغرضُ منها الارتقاء بنمط حياتك بشكل كامل، وصولا إلى مستوى أعلى من الراحة والرفاهية.

رسالتنا

تقوم رسالتنا على مبدأ أساسي، ألا وهو أن نعمل بشغف وإتقان، وأن ننفذ كافة أعمالنا بمهنية، بهدف الوصول إلى مرتبة نكون فيها الوجهة الأولى للعملاء في مجال الطلاء وتركيب الأرضيات، وصولا إلى تقديم خدمات فائقة الجودة وفق أعلى المعايير مع الحفاظ على المظهر الأنيق واللمسات الجمالية.

كيف نقوم بعملنا

بالنسبة لنا، فإن كل عميل هو حالة مستقلة بحد ذاتها ويجب التعامل معها على أنها فرصة حقيقية لتوظيف كامل خبرتنا وجدارتنا الخاصة بالعمل في هذا المجال. فقبل تحديد خطة العمل، نأخذ بعين الاعتبار اهتمامات العميل وتفضيلاته. بعد ذلك تأتي الخطوة التالية والتي تتمثل بالتحقق من المكان الذي يرغب العميل في تطبيق خدماتنا عليه للوصول إلى أفضل الخيارات وأكثرها ملاءمة.
نحن نعيش في عالم أصبح يعتمد بشكل شبه كامل على التقنيات التكنولوجية الحديثة، ومن هذا المنطلق فإننا نسعى دائما للبقاء على اطلاع بالتطورات التي تجري حولنا في مجال مواد البناء، ونحاول من خلال ذلك تقديم أحدث الحلول العصرية لعملائنا. وتفخر الشركة التخصصية الخليجية بأنها تعتمد آخر ما توصل إليه العالم من تقنيات التعامل مع الأصباغ وتركيب الأرضيات.

فريق العمل

انطلاقا من حرصنا على الالتزام بأعلى معايير الجودة وفق أعلى المواصفات العالمية، فإننا لا نوظف سوى المحترفين المهرة الذين يتمتعون بخبرة واسعة في مجال الطلاء والأرضيات، ويحافظون على القيم الجمالية جنبا إلى جنب مع التزامهم بمعايير الجودة.
[rev_slider alias=”team-ar”]